بيطرى القليوبية: المحافظة تنتج 86 مليون دجاجة و2 مليار بيضة سنويًا
2017-08-20 15:32:38
أعلن الدكتور عادل أنور، وكيل الوزارة للطب البيطري بالقليوبية، أن الإنتاج الفعلي من الدجاج علي مستوي المحافظة بلغ 86 مليون دجاجة، بينما ارتفع إنتاج البيض إلي نحو 2.1 مليار بيضة سنويا، وذلك بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها لمحاصرة مرض أنفلونزا الطيور.
وأوضح أنور، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تحصين نحو 6 ملايين طائر، بما فيها الطيور المنزلية، موضحا، أن إجمالي حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور، لاتزيد عن 9 حالات، منها حالتان بمزرعتين بطوخ وأخري بقرية رمادة بقليوب، بجانب 6 حالات بأسواق شبين القناطر وبنها، وتمت محاصرتها والقضاء عليها.
الموضوعات المشابهه
بروتوكول تعاون لتوريد مليون جرعة لقاح للحمى
في سابقة هي الأولى من نوعها في
نائب وزير الزراعة: بطاقة لكل حيوان وصولا
بعد نفوق 10 مليون دجاجة في عام
الزراعة: الإفراج عن 1.25 مليون طن
"البيطريين" تتهم "الزراعة" بالتقاعس عن مواجهة منافذ
النيران تلتهم 6 رؤوس ماشية و700 كتكوت
الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية
العلاقات بين المناعة والتغذية لدى الطيور
خبير دواجن: العلف الغذائي الوقائي يسهم
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
وزير الزراعة: استثمارات الدواجن تتجاوز 100 مليار





تعليقات
اضف تعليق