«الوطنية للأعلاف» الإماراتية تفتتح 3 خطوط إنتاج جديدة في دبي وأبوظبي
2017-01-29 00:00:00
كشف مدير عام الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق، التابعة لمجموعة "الإمارات للصناعات الغذائية" إدوار حامض، عن افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة.
وأوضح أن خطوط الإنتاج الجديدة ستبدأ الإنتاج خلال العام الجاري، مبينا أن الخط الأول سيقام في مصنع جبل علي بدبي بنهاية مارس المقبل، فيما سيبدأ خطا الإنتاج الثاني والثالث في مصنع أبوظبي قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف حامض، أن خطوط الإنتاج الجديدة تستهدف زيادة حجم الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة بنحو 35%، مقارنة بالقدرة الإنتاجية الحالية، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على منتجات الأعلاف المركبة في الإمارات.
الموضوعات المشابهه
الزراعة:الاستعانة بخبرة نيوزيلاندا لتنفيذ نظام سلامة سلسلة
وزارة الزراعة تكشف عن آخر الاستعدادات لمواجهة
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
انخفاض قوي في أسعار الدواجن و كرتونة
الزراعة تصدر قراراً ينظم صناعة الأرانب لتسهيل
"الزراعة" روشتة لمربى الماشية وعنابر الدواجن لمواجهة
ضبط 49 طن لحوم مجهولة المصدر وفاسدة
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 9
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 19-11-2017
تعرف على البرنامج الوقائي لتحصين الرومي ..
الزراعة: تجهيز 205 مراكز لتجميع الألبان طبقاً





تعليقات
اضف تعليق