«الزراعة» تتأهب للعيد باستيراد 128 ألف طن لحوم ودواجن
2017-08-15 10:50:29
وافقت وزارة الزراعة على استيراد 41 ألف رأس من العجول والجمال الحية، و48 ألف طن من الدواجن والأسماك، من شركات القطاع الخاص، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.
وقالت وزارة الزراعة، فى بيان صحفى لها، أمس، ممثلة فى الهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تمت الموافقة على استيراده، تم خلال الشهر الماضى 41 ألفًا و588 رأسًا من العجول والجمال الحية، و48 ألف طن من الدواجن والأسماك، و39 ألفًا و185 طنًا من اللحوم المجمدة والألبان ومنتجاتهما.
ومن جهته قال الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه تم تكثيف أعداد اللجان البيطرية لدول العالم المختلفة، لتنويع مصادر استيراد اللحوم ومنتجاتها، لافتاً إلى أن المحاجر البيطرية تعمل كصمام أمان للبلاد يمنع تسرب أى أمراض إلى الداخل، حيث تعمل الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة للوزارة على ضبط اجراءات استيراد الحيوانات وعلى تشديد عمليات الفحص فى المحاجر البيطرية بجميع معابر ومنافذ البلاد.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تعلن الطوارئ بحملات مكثفة على أسواق
الصين: 13 وفاة بإنفلونزا الطيور في يونيو
خبير دواجن يدعو للعودة للسلالات المحلية لحل
د ابراهيم زيدان : نؤمن بأن الريادة
رئيس شعبة الدواجن بالجيزة: تراجع في أسعار
محافظ بنى سويف يعلن تحصين 190 ألف
دور الكروم في تغذية الدواجن
المجازر استقبلت 206 آلاف رأس ماشية و
"الزراعة": الدولة تهتم بتطوير البحيرات لتوفير الإنتاج
الزراعة تكشف عن نظام جديد لتحصين الماشية
"الأزولا" علف اقتصادى صديق للبيئة.. يصلح كمشروع
هونج كونج تحظر استيراد الدواجن من 3





تعليقات
اضف تعليق