أحمد شيحة: لسنا ضد صناعة الدواجن وقرار الوزراء لم يدرس جيداً
2016-12-04 00:00:00
قال رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية أحمد شيحة إن الادعاءات التي ترددت بعد قرار الحكومة بالغاء الجمارك على الدواجن المستوردة بدخول كميات كبيرة من الدواجن غير صحيح مشيرا إلى أن هذا الكلام كان وسيلة ضغط على رئيس الوزراء.
وأوضح السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على قناة "المحور" الاحد 4 نوفمبر ،أننا لسنا ضد صناعة الدواجن ولسنا ضد المزارعين و قرار رئيس الوزراء كانت فلسفة إصداره في الأول هو تعويض ارتفاع سعر الدولار وتاثيره على السوق مشيرا إلى أن هناك عدم وجود رؤية محددة ولا يوجد دراسة للقرار وكان يجب قبل إصدار هذا القرار أن يدرس دراسة متأنية لمنع الشائعات التي ترددت كثيرا وكلها غير صحيحة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تواصل حملتها لتخفيض أسعار اللحوم وتطرح
أهم مصادر تغذية الدواجن المساهمة في نجاح
الزراعة : ضبط 63 طن فسيخ ورنجة
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن
9 إجراءات ساهمت فى تراجع استيراد اللحوم..
الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو
«التغيرات المناخية وأثرها على الثروة الحيوانية».. ورشة
إنشاء مركز لبيع الدواجن واللحوم المجمدة و
د حامد البنا خلال شهادتة على العصر
وزير الزراعة للبرلمان: مصر الأولى إفريقيا والسابعة
الزراعة تحصين 1.7 مليون رأس ماشية ضد
رئيس جامعة أسيوط يعلن صدور قرار جمهورى





تعليقات
اضف تعليق