الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في أسيوط
2016-11-02 00:00:00
وزعت السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، كميات من اللحوم على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار بصعيد مصر. وقال محمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وزع من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة اللحوم الحمراء، بسعر 34 جنيهًا للكيلوجرام.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة تتفقد حملات تحصين الماشية
الزراعة تنظم قافلة بيطرية مجانية لعلاج وفحص
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
محافظ أسوان: بدء تنفيذ مشروع مجمع مزارع
د. أياد حرفوش الرئيس التنفيذى لمجموعة
خلص العيد بس الجشع مكمل: اللحمة غالية..
للمرة الثالة.. "الزراعة" تمد حملة تحصين الماشية
نكشف سبب اختفاء البط «المسكوفى» من أسواق
ضبط 87 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر
طبيب بيطري يوضح ..كيفية معرفة الفراخ المحقونة
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
الزراعة: استمرار التقصى النشط لإنفلونزا الطيور وأخذ





تعليقات
اضف تعليق