الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في أسيوط
2016-11-02 00:00:00
وزعت السيارات المتنقلة التابعة لجهاز الخدمات العامة بالقوات المسلحة، بالتعاون مع الوحدات المحلية بمحافظة أسيوط، كميات من اللحوم على المواطنين بأسعار مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار بصعيد مصر. وقال محمد فرغلي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وزع من خلال منفذ بيع منتجات القوات المسلحة اللحوم الحمراء، بسعر 34 جنيهًا للكيلوجرام.
الموضوعات المشابهه
حملات بيطرية مكثفة على مراكز بيع الأدوية
الدور الحيوي لفيتامن ج في الدواجن
التوسع فى إقامة مصانع الأعلاف أبرز
وزير الزراعة: مصر في طريق تحقيق الاكتفاء
نائب وزير الزراعة:التنسيق مع محافظ أسوان للنهوض
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
وزير الزراعة: سيتم الإعلان عن خطة الإفراج
تعاون بين جامعة بنها وأوهايو الأمريكية
"الزراعة" تعلن تسجيل وتأمين 131 ألف رأس
الخدمات البيطرية: تحصين 889 ألف رأس ماشية
نبيل درويش رئيس اتحاد منتجي الدواجن :
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء





تعليقات
اضف تعليق