محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
الزيوت العضويه ودورها في تقوية المناعه
انخفاض أسعار الدواجن.. الفراخ بـ39 جنيها والبط
"الزراعة": ننتج 679 مليون جرعة لمواجهة أمراض
الزراعة: تحصين 2 مليون رأس ماشية ضد
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
التشخيص المعملي في الدواجن
"الخدمات البيطرية": 15 مزرعة دواجن خالية من
نائب بـ"الوادى الجديد": وزارة التموين تضخ دواجن
الزراعة: الإفراج عن 143 ألف طن أعلاف
«البونكيام» بديل مناسب للبرسيم فى تغذية الأرانب
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
شاهد فى دقيقة.. شروط إقامة مزرعة إنتاج





تعليقات
اضف تعليق