محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
«الزراعة»: المفوضية الأوروبية تعتمد محجر بيطري الشرطة
الاجهاد التأكسدي في الدواجن
الزراعة: الإفراج عن 256 ألف طن أعلاف
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
وصول 2500 رأس عجول حية بوزن 765
المواد المثبطة للنمو في مواد العلف
الإستفادة القصوى من العنابر المفتوحة لبدارى اللحم
مباحث أوسيم تداهم مصنعين وتضبط 6 أطنان
تقييم المرض أساس العلاج
وزير الزراعة يُعيد تشكيل مجلس إدارة حساب
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة





تعليقات
اضف تعليق