ضبط لحوم ودواجن «فاسدة» بـ«القوصية»
2017-08-02 11:46:20
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية بجميع المراكز الموجودة بنطاق المحافظة للتأكد من سلامة المنتجات التى تقدم للمواطنين حرصًا على سلامتهم.
وأوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، أنه تم شن حملة بالتنسيق بين إدارة التموين بالمركز ومباحث التموين ومسئولي الوحدة المحلية لمتابعة الأسواق والمحال التجارية بالمركز والتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.
وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية، أن الحملة أسفرت عن ضبط 31 كجم من لحوم الدواجن الطازجة والمجمدة غير الصالحة للاستخدام الآدمي، حيث تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بذلك وجارى العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
الموضوعات المشابهه
السودان وبيلاروسيا يبحثان سبل دعم التعاون في
ضبط قرية سياحية تُلقى بالصرف الصحى مباشر
صور.. بهدف تحسين السلالات وزيادة الإنتاج.. "الزراعة"
"الزراعة" تطلق لجان متابعة وحملات دورية للرقابة
بالبحر الأحمر: توزيع 600 رأس أغنام على
إنفلونزا الطيور تضرب 4 دول أوروبية جديدة..
زراعة مشتهر تحقق التنمية المستدامة.. إنتاج سلالة
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
كيف تنجو من الوقوع فريسة لـ«لحوم الحمير»؟
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
بدء صرف قروض البتلو بفائدة 5% للمربين
" نار رئيس الاتحاد السابق





تعليقات
اضف تعليق