"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
الزراعة: ذبح 141 ألف رأس ماشية و6.6
"الزراعة" تعتمد المرحلة الأولى لنقل مزارع الدواجن
تقييم تطبيق اللقاحات في مزارع الدواجن
تحصين 3.9 مليون رأس ماشية ضد مرض
البحوث الزراعية دورات تدريبية وإرشادية فى تكنولوجيا
بعد دخول القانون حيز التنفيذ.. جريدة مصر
الظروف صعبه جداااا
صقر بـ410 آلاف جنيه الأعلى فى موسم
النائبة مى كرم تتقدم باقتراح لدراسة استخدام
حياة كريمة تنظم قافلة طبية وبيطرية وتوعوية
بيطري الغربية: توافر أمصال الحمى القلاعية والوادي





تعليقات
اضف تعليق