صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع السعودية بمجال الخدمات البيطرية
2018-12-08 11:10:40
وقعت الدكتورة منى محرز – نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور حمد بن عبد العزيز البطشان - وكيل الوزارة للثروة الحيوانية بوزارة الزراعة السعودية اتفاقية تعاون بمقر وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى فى حضور الدكتور عبد الحكيم محمود محمد على - رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية والسادة ممثلى وزارة الزراعة السعودية والمصرية
وشملت اتفاقية التعاون فى مجال الخدمات البيطرية فى قطاعات العيادات والوحدات ومختبرات التشخيص والمحاجر البيطرية والاستشارات والدعم الفنى من المراكز البحثية والدورات التدريبية للأطباء والمساعدين البيطريين ، وبعثات الأطباء البيطريين السعوديين لجمهورية مصر العربية للدراسات العليا وتم الاتفاق على توفير 300 فرصة عمل للأطباء البيطريين المصريين للعمل بالمملكة العربية السعودية.
الموضوعات المشابهه
رئيس شعبة الدواجن لـ"التاسعة": لدينا قدرة على
منتجات الدواجن العضوية.. بين المعروض والمفروض
تحصين 250 ألف رأس ماشية ضد الحمى
الطبيب البيطري مشروع قومى يمشي على الأرض
نقابة الأطباء البيطريين تدعو لعقد الجمعية العمومية
لمواجهة ارتفاع أسعار الأعلاف استخدام
الفيتامينات .. وضرورة تحديث المعاير الغذائية
الزراعة: إنشاء مزرعتين للإنتاج الحيواني والنباتي ومعامل
لجنة من الزراعة تكشف سبب النفوق المفاجئ
إستخدام البيتافين (البيتاين الطبيعي) في تغذية دجاج
الزراعة: الإفراج عن 84 ألف طن مستلزمات
«الزراعة»: الإفراج عن 1.4 مليون طن من





تعليقات
اضف تعليق