الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
2017-02-07 00:00:00
صرح الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، أمس الاثنين، أنه سيلتقي، اللواء عمرو عبد المنعم الأسبوع الجاري للتنسيق معه بخصوص إعادة إحياء بورصة الدواجن العامة بالقليوبية
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة دعم صناعة الدواجن، برئاسة وزير الزراعة وحضور وزير التموين والتجارة الداخلية.
وأشار طارق سليمان، إلى أنه سيتم بحث إﻣﺪﺍﺩ البورصة ﺑﺎﻟﻨﻈﻢ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﺍﻟﺤﺪﻳﺜﺔ، ﻭﻣﻨﻊ إنشاء ﺑوﺭﺻﺎﺕ ﻫﺎﻣﺸﻴﺔ أﺧﺮﻯ، ﻟﻀﻤﺎﻥ ﺗﻮﺣﻴﺪ الأسعار ﻓﻲ السوق.
جدير بالذكر أن الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قرر تشكيل 3 لجان لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن في مصر، وهم لجنة الإجراءات العاجلة لتوفير المنتج وضبط أسعار الدواجن، ولجنة لدراسة المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن وتقديم مقترحات حلها، ولجنة لوضع الخطة المتكاملة للتطوير والنهوض بصناعة الدواجن في مصر، والتغلب على المشكلات التي تواجهها.
الموضوعات المشابهه
لجان متابعة لتنفيذ خطة الإنذار المبكر لمواجهة
التغيرات المناخية السبب».. ارتفاع أسعار الدواجن في
ضبط صاحب مزرعة دواجن بحوزته 32 اسطوانة
أ.د.مجدي القاضي: *اللقاحات التقليدية لا تخلو من
حريق هائل بإحدى شركات الدواجن فى بلبيس
الزراعة تستقبل وفدا رسميا من الاتحاد الأوراسي
الزراعة تعلن منح قروض لمشروعات مراكز تجميع
طوارئ بـ486 مجزرا للحوم لاستقبال مذبوحات ما
منى محرز نائب وزير الزراعة: إنتاجنا التجاري
أسعار البيض بالأسواق اليوم 3-11-2017
جامعة جنوب الوادى تنظم قافلة بيطرية اجتماعية
وزير الزراعة: بناء نظم غذائية صحية وأمنة





تعليقات
اضف تعليق