ضبط 5 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر بالسلام
2015-12-22 00:00:00
وردت معلومات لشرطة التموين، مفادها قيام مالك مجزر "النور" لذبح وتجهيز الدواجن الكائن بنطاق قسم السلام أول، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من الدواجن والسلع الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى والبعض الآخر دون بيانات تفيد مصدرها، ويغش جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.
الموضوعات المشابهه
وزارة الزراعة تشكل لجان متابعة بمحال الجزارة
سقوط الرحم في الدجاج Prolapse of
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
الزراعة: الإفراج عن 140 ألف طن من
وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن
ماذا تعرف عن الأرنب.. بقلم أ.د/
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه
وزارة الزراعة: نسبة تحصين الماشية ضد الحمى
ضبط 800 كيلو أسماك مهربة من بحيرة
الثروة السمكية: استزراع أسماك بـ 267 فدان
وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد
"فرصة" يُطلق مرحلة التشغيل التجريبي لوحدة خلط





تعليقات
اضف تعليق