مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة فى أسعار العلف بسبب ارتفاع الدولار
2015-09-12 00:00:00
|
أكد على الدهراوى، مدير الشركة العمومية للدواجن فى المنصورة، أن أزمة الدواجن وصلت إلى الذروة بعد استمرار تجاهل الحكومة، موضحاً أن سعر العلف أصبح مبالغا فيه، حيث قفزت أسعاره من 3600 جنيه إلى 4400 جنيه، بارتفاع قدره 800 جنيه، ويرجع ذلك لارتفاع أسعار الدولار، إلا أن المربيين يعانون من خسائر فادحة، مما اضطر البعض لإغلاق بعض المصانع ولم يقوموا بالرد على عملائهم والبعض الآخر قام بتقليل الكميات التى يقوم بإنتاجها. وحذر "الدهراوى"، فى تصرح لـ"اليوم السابع"، من استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف التى من الممكن أن ترفع أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، مطالبا الدولة بالتدخل لحل فورى لتلك العواقب التى تواجهنا بالقطاع وتوفير كميات من الأعلاف بأسعار أقل من المستوردة حاليا، خاصة وأن نفوق الدواجن سيزيد من أسعارها إضافة إلى ارتفاع الأعلاف، وأن أصحاب المزارع متضررة والمستهلك النهائى سيتحمل أى ارتفاعات فى الأسعار.
|
الموضوعات المشابهه
لأول مرة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية
التناسل فى الارانب
الزراعة توافق على استيراد عجول وأغنام بمناسبة
رئيس شركة متخصصة في الأعلاف: نستثمر 400
الطب البيطري بشمال سيناء تعلن خلو مواشي
في ختام فعاليات منتدى دلتا فيت لتبادل
بتكلفة 134 مليون جنيه.. وزير الزراعة يتفقد
وزارة الزراعة توافق على ترخيص 138 مشروعاً
الطاقة وصناعة الدواجن
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 160 ألف
أهم مصادر تغذية الدواجن المساهمة في نجاح
أسعار الدواجن تواصل استقرارها في الأسواق اليوم





تعليقات
اضف تعليق