ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة ناصر وإحباط تهريب أدوية
2017-03-26 12:14:33
نفذت مديرية أمن أسوان ، حملة مكبرة داخل بحيرة السد العالي وعلى ضفافها والمدقات المؤدية إليها، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية البحيرة، وهيئة الثروة السمكية ومديرية، حيث تم بدء تنفيذ قرار الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية رقم 319) لسنة 2017، بشأن إيقاف جميع أعمال أنشطة الصيد ببحيرة السد العالي، وخطة الغلق، من أجل الحفاظ على المخزون السمكي بالبحيرة.
حيث تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالمديرية، بالإشتراك مع قوات مخابرات حرس الحدود بالعلاقي، من ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر، تزن نصف طن.
كما تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي والقوة المرافقه من ضبط سيارة نقل محملة بكمية كيرة من الادوية بلغت 6862 علبة أدوية لعقاقير مختلفة
الموضوعات المشابهه
الزراعة تعلن تحصين 590 ألف رأس ماشية
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
"الزراعة": كيلو اللحمة بـ60 جنيها.. وتخصيص 19
أسباب انهيار صناعة الدواجن في مصر
بريطانيا.. إنفلونزا الطيور تفتك بنصف الديوك الرومية
"الزراعة" تطلق لجان متابعة وحملات دورية للرقابة
عملاؤنا بالوجه البحري قسمين الأول الوكلاء والموزعون
كيفية التعامل مع صوص التسمين خلال التغييرات
الغاء المؤتمر الصحفى لاتحاد منتجى الدواجن
تغذية الأرانب
نائب وزير الزراعة:التنسيق مع محافظ أسوان للنهوض
الزراعة: خطة متكاملة لمواجهة الأمراض الوبائية خلال





تعليقات
اضف تعليق