ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة ناصر وإحباط تهريب أدوية
2017-03-26 12:14:33
نفذت مديرية أمن أسوان ، حملة مكبرة داخل بحيرة السد العالي وعلى ضفافها والمدقات المؤدية إليها، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية البحيرة، وهيئة الثروة السمكية ومديرية، حيث تم بدء تنفيذ قرار الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية رقم 319) لسنة 2017، بشأن إيقاف جميع أعمال أنشطة الصيد ببحيرة السد العالي، وخطة الغلق، من أجل الحفاظ على المخزون السمكي بالبحيرة.
حيث تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالمديرية، بالإشتراك مع قوات مخابرات حرس الحدود بالعلاقي، من ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر، تزن نصف طن.
كما تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي والقوة المرافقه من ضبط سيارة نقل محملة بكمية كيرة من الادوية بلغت 6862 علبة أدوية لعقاقير مختلفة
الموضوعات المشابهه
صرف 835 مليون جنيه قروض لمشروع "البتلو"
أسعار الدواجن فى مصر اليوم الخميس 38
فريق سعودى فى مصر للتفتيش على الأسماك
اليوم30-9.. أسعار البيض تواصل ارتفاعها في الأسواق
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 10
الزراعة تخصص أرقام تليفونات للابلاغ عن احتكار
ماذا يحتاج الجهاز المناعي للدواجن أن نقدم
100 مليار جنيه وتوفير 3 ملايين فرصة
الأمراض التنفسية في الدواجن.. بقلم د/ أحمد
الزراعة: تحصين 1.8 مليون رأس ماشية ضد
وزيرا الإنتاج الحربى والزراعة يتابعان تنفيذ مشروع
نفوق 4 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة





تعليقات
اضف تعليق