وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن لحوم محلية فى 2022
2022-03-03 10:38:29
اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، مع السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحضور المهندس مصطفى الصياد، نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة
واستعرض الاجتماع تقريرًا حول أبرز محاور استراتيجية تنمية الثروة الحيوانية، حيث أكد رئيس الوزراء أن هذا القطاع يحظى باهتمام كبير من جانب الدولة، فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحقيق إنتاج وطنى من اللحوم والالبان يُلبى احتياجات السوق المحلية ويقلل فاتورة الاستيراد من الخارج.
وأشار السيد القصير، إلى أنه تم إنشاء قاعدة بيانات للثروة الحيوانية، وتم تحديثها فى يناير 2022، لافتاً إلى أنه فى عام 2022 ستصل كمية اللحوم المتوقع إنتاجها محلياً إلى 555 ألف طن، من مختلف مصادر اللحوم، كما تبلغ كمية الألبان المتوقع إنتاجها محلياً حوالى 6 ملايين طن
الموضوعات المشابهه
الزراعة تتابع مشروعات الثروة السمكية فى بورسعيد
الرقابة الإدارية تتفقد المفارم الطبية بمستشفيات ووحدات
10 % ارتفاعا فى أسعار الدواجن والبط
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الاول
الزراعة: توقيع بروتوكولين مع "التموين" لتوزيع ماشية
وزارة الإنتاج الحربي تدعم قطاع الطب البيطري
السودان يبحث تطوير الإنتاج الحيوانى مع شركات
وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 10.6 مليار دولار..
خبراء: فقدان الهوية والهدف أبرز الأسباب.. ومذاكرة
وزير الزراعة يقرر إعادة تشكيل لجنة تسجيل
أنفلونزا الطيور تضرب أوروبا مجددا.. فرنسا أول
"البنجر والمصاص" ودورهما في إنتاج الأعلاف.. كيف





تعليقات
اضف تعليق