وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن لحوم محلية فى 2022
2022-03-03 10:38:29
اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، مع السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بحضور المهندس مصطفى الصياد، نائب الوزير لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة
واستعرض الاجتماع تقريرًا حول أبرز محاور استراتيجية تنمية الثروة الحيوانية، حيث أكد رئيس الوزراء أن هذا القطاع يحظى باهتمام كبير من جانب الدولة، فى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحقيق إنتاج وطنى من اللحوم والالبان يُلبى احتياجات السوق المحلية ويقلل فاتورة الاستيراد من الخارج.
وأشار السيد القصير، إلى أنه تم إنشاء قاعدة بيانات للثروة الحيوانية، وتم تحديثها فى يناير 2022، لافتاً إلى أنه فى عام 2022 ستصل كمية اللحوم المتوقع إنتاجها محلياً إلى 555 ألف طن، من مختلف مصادر اللحوم، كما تبلغ كمية الألبان المتوقع إنتاجها محلياً حوالى 6 ملايين طن
الموضوعات المشابهه
نبيل درويش رئيس اتحاد منتجي الدواجن :
أكرم القصاص: الأعلاف انخفضت 15 ألف جنيه
"الثروة الحيوانية بين المشاكل المرضية والتحديات الاقتصادية"..
وزير التموين: لدينا اكتفاء ذاتى من الدواجن
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 31/
مجلس أمناء محطة الزهراء للخيول العربية يبحث
الجريدة الرسمية تنشر قرارا لوزير الزراعة بالسماح
ثورة طبية تقودها "بيضة دجاج".. كيف سيتحول
الزراعة: منح 58 ألف رخصة إنتاج حيوانى
متحدث الزراعة: نحرص على تطوير صناعة الدواجن
تنفذ حزمة إجراءات احترازية لمواجهة إنفلونزا الطيور..





تعليقات
اضف تعليق