وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
" نار رئيس الاتحاد السابق
"الزراعة": اعتماد المجزر الآلى بالنوبارية للذبح بغرض
"الفن في رحاب الطب".. حكاية أستاذ تشريح
ضبط 5 أطنان دواجن فاسدة داخل مجزر
مديرية الزراعة بالمنوفية: الموافقة على 28 ترخيصا
صاحب مشروع قانون تجريم بيع لحوم الحمير:
فحص 60 ألف رأس جمل قادمة من
د مصطفى بسطامى : مصر مرشحة لاحتلال
الصحة الحيوانية “OIE” تعلن خلو 37 منشأة
الأعلاف غير التقليدية الطريق الأمثل لكبح جنون
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
الزراعة تتابع أسواق المواشي للتأكد من تطبيق





تعليقات
اضف تعليق