وزير الزراعة يفتتح اليوم إدارة بيطرية ويتفقد مراكز لتجميع الألبان بالغربية
2020-11-01 11:21:48
تستقبل محافظة الغربية صباح اليوم السبت السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات بالمحافظات، يستقبله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور احمد عطا نائب المحافظ، والمهندس على بيومي وكيل وزارة الزراعة، والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.
وخلال الزيارة يفتتح وزير الزراعة الإدارة البيطرية والوحدة التابعة لها بمركز كفر الزيات، يعقبها افتتاح مركز إرشاد زراعي بقرية صناديد مركز طنطا.
كما يتفقد الوزير مركز تجميع الألبان بقرية إبشواى الملق بقطور، ومركز لتجميع الألبان بقرية نشيل بقطور.
كما يزور الوزير مصنع عجينة الياسمين بقرية شبرابلولة مركز قطور، للوقوف على مراحل تصنيع الياسمين للحصول على العجينة التي يُستخلص منها العطور.
الموضوعات المشابهه
توقيع بروتوكول بين 3 وزارات لتوفير رؤوس
وزير الزراعة يعلن عن طفرة كبيرة.. مصر
بعد منع تداول الدواجن الحية.. تعرف على
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 14-1-2020
الزراعة: الإفراجات الأخيرة عن الأعلاف تزيد على
أهمية تطبيق الأمان الحيوي في مزارع الدواجن
وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب
تعرف على استعدادات وزارة الزراعة لضبط أسعار
الزراعة: خريطة إليكترونية لمواجهة الأمراض.. ورفع إحداثيات
«الإحصاء»: 74.8 مليار جنيه قيمة الواردات من
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
البعوضة القاتلة تودي بحياة ٤٠٠ ألف طفل





تعليقات
اضف تعليق