نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان بسبب مرض يصيب الجهازين التنفسي والعصبي
2017-02-27 00:00:00
نفق 25 طاووسا على الاقل، خلال أسبوع بسبب مرض يعرف باسم "رانيخيت" الذي يصيب الجهازين التنفسي والعصبي لدى الطيور، في قرى مختلفة بمنطقة "تارباركار" بإقليم السند الباكستاني، طبقا لما ذكرته شبكة "جيو.نيوز" الاخبارية الباكستانية اليوم الاحد. وتسبب هذا المرض الذي يجتاح المنطقة منذ بضع سنوات في نفوق عدد من تلك الطيور. وطبقا لمنتدى الكتروني خاص بعلم البيولوجيا، فإن هذا المرض يسبب صعوبات في التنفس ورعشة في الرأس لدى الطيور. وذكر مسؤولو الحياة البرية إنه لا يمكنهم تحصين جميع تلك الطيور، لذلك قاموا بإضافة عقار ضد المرض في المياه، داخل آنية من الخزف، بالقرب من الابار.
الموضوعات المشابهه
محافظ الغربية: تحرير 638 مخالفة تموينية والتحفظ
وزير التموين: مناقصة توريد الذرة الصفراء هدفها
وزير الزراعة: مصر الدولة الوحيدة فى إنتاج
الطبيبات البيطريات يطرحن مشاكلهن على النقيب القادم
الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
"الزراعة": مد الحملة القومية لتحصين الماشية ضد
الغاء المؤتمر الصحفى لاتحاد منتجى الدواجن
م عبد العزيز إمام لمجلة عالم
محافظ دمياط ونائب وزير الزراعة يتفقدان المزارع
الزراعة: تطوير الوحدات البيطرية بالمحافظات ومراكز التلقيح
"الزراعة" تستعد لاستقبال مذبوحات العيد.. توفير وتأمين
وزير الزراعة يعلن الإفراج عن 160 ألف





تعليقات
اضف تعليق