ندوة لمزراعى الدواجن بشمال سيناء حول مخاطر الفيروسات
2016-02-10 00:00:00
نظمت مديرية الطب البيطرى بشمال سيناء ندوة إرشادية لعدد من المزارعين ومربى الدواجن بشمال سيناء حول أخطار الأمراض الفيروسية المنقولة من الدواجن وأن مديرية الطب البيطرى ستواصل ندواتها الإرشادية فى إطار دورها لمواجهة أخطار مرض أنفلونزا الطيور واتخاذ إجراءات استباقية بتكثيف حلقات الإرشاد للمزارعين ومربى الدواجن من التجار والأهالى.
الموضوعات المشابهه
تشديد الحراسة على «حيوان الجيزة» عقب سرقة
“الزراعة” تنفى تهديد فيروس مجهول لمزارع الدواجن
تحصين 7 ملايين طائر في المزارع و50
تنشيط المناعة فى الثروة الداجنة
بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى
تحصين 3.9 مليون رأس ماشية ضد مرض
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور
الخدمات البيطرية" تحصن 650 ألف رأس ماشية
تقييم عملية التحصين في مزارع الدواجن (الجزء
أزمة "بيض" بالدقهلية بعد نفوق 38 ألف
مدير «الطب البيطرى» بالجيزة: المحافظة بها ثلاجات
صور.. نائب وزير الزراعة ومحافظ البحيرة يفتتحان





تعليقات
اضف تعليق