ندوة لمزراعى الدواجن بشمال سيناء حول مخاطر الفيروسات
2016-02-10 00:00:00
نظمت مديرية الطب البيطرى بشمال سيناء ندوة إرشادية لعدد من المزارعين ومربى الدواجن بشمال سيناء حول أخطار الأمراض الفيروسية المنقولة من الدواجن وأن مديرية الطب البيطرى ستواصل ندواتها الإرشادية فى إطار دورها لمواجهة أخطار مرض أنفلونزا الطيور واتخاذ إجراءات استباقية بتكثيف حلقات الإرشاد للمزارعين ومربى الدواجن من التجار والأهالى.
الموضوعات المشابهه
صور.. ضبط 70 طن دواجن منتهية الصلاحية
زراعة بورسعيد: وصول المساحات المنزرعة بالأعلاف إلى
مؤتمر دولى للنهوض بالصحة الحيوانية مارس المقبل
كيف تواجه "الزراعة" اللقاحات البيطرية المضروبة والأعلاف
طبيب بيطرى يساهم في دعم جهود الدولة
مفـــــــــــاهيـــــــــــــــم
نائب وزير الزراعة:التنسيق مع محافظ أسوان للنهوض
وزير الزراعة: 100 مليار جنيه استثمارات في
" الزراعة": حزمة إجراءات وقائية لمواجهة 5
الزراعة: الانتهاء من تحصين 1.4 مليون رأس
"الزراعة": مصر تنتج مليار و300 مليون دجاجة..
خطة النهوض بالثروة الحيوانية.. "بتسهيلات بنكية" لجان





تعليقات
اضف تعليق