نائب وزير الزراعة يتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي بمديرية الطب البيطري بأسيوط
2022-01-01 10:46:26
قام اللواء الدكتور إيهاب صابر نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة ورئيس صندوق التأمين على الماشية بتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي وماكينة إنتاج النيتروجين السائل فضلاً عن تفقد مركز حفظ السائل المنوى المجمد بالمديرية للاطمئنان على سير العمل وتذليل العقبات أمام تنفيذ الخطة الموضوعة وفقاً للجدول الزمني المقرر مع مراعاة الضوابط والمواصفات الخاصة بجودة الأعمال رافقه خلال الجولة الدكتور على عبدالفتاح مدير الإدارة التلقيح الاصطناعي ووكيل مديرية الطب البيطري بأسيوط وعدد من القيادات البيطرية والتنفيذية بالمحافظة و في هذا السياق أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والتحسين الوراثي لها والحفاظ عليها بكافة الطرق الممكنة وفقاً للإمكانات المتاحة، مشيداً بما تقدمه مديرية الطب البيطري بالمحافظة من خدمات خاصة القوافل البيطرية المجانية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز وقرى المحافظة لتقديم التلقيح الاصطناعي والتوعية والعلاج بالمجان للمواطنين بالقرى والنجوع، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا والاهتمام بتقديم الخدمات البيطرية المجانية للأماكن المحرومة، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمة أفضل للمواطنين خاصة بالأماكن البعيدة والنائية
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة بمجلس الشيوخ: تمويل البتلو أكثر
غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات
"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة
تقييم عملية التحصين في مزارع الدواجن (الجزء
تعرف على أسعار الفراخ اليوم
غرفة الصناعات الغذائية: الاستفادة من المخلفات الزراعية
نائب وزير الزراعة: مصر الأولى إفريقيًا فى
Anti-nutritional factors in feed stuffs المواد المثبطة
عوامل تحديد سعر الدواجن
الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة
وزير سوداني:اتفاق لتصدير 800 ألف رأس أبقار
أسعار الدواجن والبيض فى الأسواق اليوم السبت..





تعليقات
اضف تعليق