نائب وزير الزراعة يتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي بمديرية الطب البيطري بأسيوط
2022-01-01 10:46:26
قام اللواء الدكتور إيهاب صابر نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة ورئيس صندوق التأمين على الماشية بتفقد إدارة التلقيح الاصطناعي وماكينة إنتاج النيتروجين السائل فضلاً عن تفقد مركز حفظ السائل المنوى المجمد بالمديرية للاطمئنان على سير العمل وتذليل العقبات أمام تنفيذ الخطة الموضوعة وفقاً للجدول الزمني المقرر مع مراعاة الضوابط والمواصفات الخاصة بجودة الأعمال رافقه خلال الجولة الدكتور على عبدالفتاح مدير الإدارة التلقيح الاصطناعي ووكيل مديرية الطب البيطري بأسيوط وعدد من القيادات البيطرية والتنفيذية بالمحافظة و في هذا السياق أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والتحسين الوراثي لها والحفاظ عليها بكافة الطرق الممكنة وفقاً للإمكانات المتاحة، مشيداً بما تقدمه مديرية الطب البيطري بالمحافظة من خدمات خاصة القوافل البيطرية المجانية التي تم تنفيذها بعدد من مراكز وقرى المحافظة لتقديم التلقيح الاصطناعي والتوعية والعلاج بالمجان للمواطنين بالقرى والنجوع، خاصة بالقرى الأكثر احتياجًا والاهتمام بتقديم الخدمات البيطرية المجانية للأماكن المحرومة، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني لتقديم خدمة أفضل للمواطنين خاصة بالأماكن البعيدة والنائية
الموضوعات المشابهه
البقرة المعدلة وراثيًا لمقاومة المناخ شديد الحرارة
شعبة الدواجن: 40% ركودا بالأسواق ومطالب بتحصين
admin
نفوق 1500 كتكوت في حريق هائل إندلع
خبير تغذية وقائية يكشف أسباب ارتفاع أسعار
افتتاح مصنع ميفاك الجزأ الثانى
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
دیتوکسي زايم.. تكسير مباشر للسموم الفطرية لا
طريق استخدام المضاد الحيوي للدواجن
بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد
مهندس ياسر واكد خلال مشاركتة بمعرض (
"الثروة الداجنة" ارتفاع الأدوية بنسبة 300% وراء





تعليقات
اضف تعليق