م عبد العزيز إمام لمجلة عالم الدواجن : الغاء ضريبة القيمة المضافة على الإضافات العلفية ينتظر موافقة مجلس النواب
2020-11-23 19:15:57
أكد المهندس عبد العزيز إمام مدير عام الاعلاف بوزارة الزراعة بأن مجلس الوزارء وافق على قرار الغاء ضريبة القيمة المضافة على إضافات الاعلاف موضحا بأن الضريبة ستظل مطبقة لحين تقديم مشروع قانون الى مجلس النواب الجديد لإقرار التعديلات .
جدير بالذكر بأن تضافر جهود وزارة الزراعة وايمانها باهمية هذة التعديلات لصالح مشروعات الانتاج الحيوانى والداجنى وبما يساهم فى خفض تكلفة الإنتاج , مع جهود النقابة العامة للأطباء البيطريين , وشعبة الأدوية بالإتحاد العام للغرف التجارية ساهمت بشكل كبير بإقناع وزارة المالية باهمية هذة التعديلات .
وكان هناك جدل كبير استمر حوالى عام كامل للتاكيد على أن المحضرات العلفية والمعفاة من ضريبة القيمة المضافة بموجب القانون الحالى , لا تخرج عن كونها إضافات اعلاف ما يستلزم اعفاء الأخيرة من ضريبة القيمة المضافة .
وأشار د عبد العزيز إمام بأن وزارة الزراعة كانت قد أعدت خطابا فنيا وعلميا يؤيد مطالب الأطباء البيطريين واصحاب شركات استيراد الاعلاف ما ساهم بشكل حاسم فى اقناع وزارة المالية وموافقتها على تلك التعديلات

الموضوعات المشابهه
دور المربي في إنجاح دورة التسمين
العثور على دولفين نافق في «أبوجالوم»: يشبه
الأعلاف المحببة و الأعلاف الناعمة فى تغذية
الأمراض التى تؤثر فى الإنتاج الداجني وسببت
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
الزراعة تعلن تحصين 2.2 مليون رأس ماشية
"الإرشاد البيطرى ببورسعيد": ندوات توعية عن مخاطر
«الزراعة»: إجراءات لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
"الزراعة" تكثف حملات تحصين الماشية ضد الحمى
دعما للمشروعات الصغيرة.. "الزراعة" توافق على 18951
تعرف على خطة تطوير مجازر الماشية ×
الزراعة: تجديد الاعتماد الدولى لصحة الحيوان لفحص





تعليقات
اضف تعليق