محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
بيطرى القليوبية: تحصين 176 ألف رأس ماشية
الزراعة: تحصين أكثر من مليون رأس ماشية
الدكتور أمل بدران تكتب: استخدام الكركيمين والنانوكركيمين
شراكة جديدة بين شركة ايجافيت وشركة چيفو
الرطوبة والنشاط المائي Water Activity فى الأعلاف
الزراعة تنهى استعدادات استقبال 3 زرافات أفريقية
نشوب حريق في مزرعة دواجن في ٦
الإستفادة القصوى من العنابر المفتوحة لبدارى اللحم
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ
النائب محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة للزراعة
"الزراعة": برامج التلقيح الصناعى للماشية هدفة الحفاظ
د خالد جعفر رئيسا لجامعة السادات لحين





تعليقات
اضف تعليق