محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
معلومات عن نبات الساليكورنيا المرشح كأحد حلول
5 أغسطس.. "محافظ الدقهلية" "ورئيس لجنة الزراعة
للمربيين ..اعراض وعلاج الجلد العقدى للأبقار ..
الزراعة تنسق مع محافظ الإسكندرية لعلاج أزمة
أنفلونزا الطيور تضرب أوروبا مجددا.. فرنسا أول
تعرف على أبرز محتويات متحف الطب البيطرى
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن
تربية البتلو وتطوير إنتاجه وكيفية إيجاد علف
الرئيس السيسي يوجه بتوفير 10 مليارات جنيه
"الزراعة": مصر تنتج 2.4 مليار طائر سنوياً..
تعرف على أهم التوصيات الفنية لمزارعى محاصيل
3 شباب قتلوا الفراغ بمشروع مربح: «تربية





تعليقات
اضف تعليق