محافظ أسيوط يتفقد مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية تمهيدًا لافتتاحه
2022-09-01 11:19:20
تفقد عصام سعد محافظ أسيوط، مجزر الدواجن الآلي بمدينة الصفا الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط بتكلفة إجمالية تعدت 12 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية 1500 طائر / الساعة للوقوف على الأعمال النهائية لتلافي الملاحظات بالمجزر تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله.
واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح من مسئولي الإنتاج الحربي لمراحل التنفيذ وأقسام المجزر ومراحل عمل المجزر، التي تبدأ بالتعليق، ثم الذبح ونزع الأحشاء وغسيل الدجاج والتعبئة والتجميد.
كما استمع لشرح لأعمال تلافي الملاحظات التي تجرى به تمهيدًا لعمل التجارب الأولية، وافتتاحه رسميًا خلال الأسابيع القادمة وفقًا لأحدث الأنظمة التكنولوجية العالمية للمجازر.
الموضوعات المشابهه
«محرز»: تنفيذ خطة تشارك فيها 5 وزارات
التربية فى بطاريات
«الزراعة» عن وجود بؤر إصابة بأنفلونزا الطيور:
فحص 248 حيوانا و2230 طائرا خلال قافلة
وزير التموين: مناقصة توريد الذرة الصفراء هدفها
الحكومة تنفى استيراد شحنات دواجن مجمدة فاسدة
التموين: ضبطنا 4 أطنان «مفروم لحوم ودواجن»
الإفراج عن شحنة تضم 4 آلاف جمل
زراعة المنوفية: الموافقة على استخراج 42 ترخيص
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
"مجمعات الأهرام" تضخ 30 طن دواجن ولحوم
طبيبة بيطرية تحذر: نترات الصوديوم فى اللحوم





تعليقات
اضف تعليق