كوريا الجنوبية تسجل حالة إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور
2022-11-06 04:40:02
سجلت السلطات الكورية الجنوبية، امس السبت، إصابة أخرى بإنفلونزا الطيور شديدة العدوى في مزرعة دواجن بمقاطعة جولا الشمالية التي تقع في جنوب غرب البلاد.
وذكرت حكومة المقاطعة - بحسب ما أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية في نسختها الإنجليزية - أن الحالة الأخيرة كانت من أحد مزارع المقاطعة التي تضم نحو 155 ألف دجاجة.
وأضافت أنه تم تطويق الموقع واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض المعدي، مشيرة إلى أن السلطات الصحية الكورية الجنوبية تخطط لإعدام ما يقرب من 115 ألف دجاجة في المزارع القريبة كجزء من الإجراءات الوقائية.
وأبلغت كوريا الجنوبية عن العديد من حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور منذ تأكيد الحالة الأولى منذ 6 أشهر جنوب شرق سول.
الموضوعات المشابهه
حماية المستهلك: ضبط كمية من الدواجن غير
صور.. جامعة المنوفية تطلق قافلة بيطرية لقرية
«البردويل».. الوجه المشرق للبحيرات وإنتاجها السمكى يُصدر
سلامة الغذاء تُكثف رقابتها بـ 103 جولة
برنامج
انخفاض أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن
2 مليار جنيه حجم تجارة الأدوية البيطرية
الزراعة تعلن عن لجان متابعة لتحويل مزارع
كل ما تريد معرفته عن مشروع البيض
رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة
نقيب البيطريين يستعرض جهود النقابة العامة فى
بيطرى الشرقية تضبط أدوية مجهولة المصدر بمركز





تعليقات
اضف تعليق