قطاع الثروة الحيوانية بالزراعة: لدينا 826 مركزا لتجميع الألبان فى 14 محافظة
2021-06-17 11:30:18
قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل الدولة تكاليف شهادة الاعتماد الدولية لمراكز تجميع الألبان لتشجيع أصحاب مراكز تجميع الألبان، موضحا أنه بعد حصر الثروة الحيوانية بشكل دقيق اكتشفنا أننا نتملك 826 مركزا لتجميع الألبان في 14 محافظة.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة ، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه جرى تنظيم تراخيص مراكز تصنيع الألبان التي كانت تعمل بعيدة عن الدولة، كما تم إدراج مراكز تجميع الألبان ضمن المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أن بعض المناطق التي بها ثروة حيوانية ليس بها مركز تجميع البان، ما جعل وزير الصحة يوافق على إنشاء مراكز تجميع البان في المناطق التي يتمركز فيها مربى الماشية وأصحاب الثروة الحيوانية، لافتا إلى أنه يتم تصدير ما يزيد عن احتياجاتنا من الألبان للخارج.
الموضوعات المشابهه
فرص هائلة للإستثمار الداجنى والتصدير للسوق
عضو بـ"البيطريين": عمل دخلاء المهنة بالتلقيح الصناعى
"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
"بيطري الغربية" تناقش تفعيل قوافل علاجية ورفع
السيسى يضع اللمسات النهائية للمشروع القومى للغذاء
تقييم تطبيق اللقاحات في مزارع الدواجن
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
الجيش يبيع اللحوم بـ 34 جنيها في
"الزراعة": الإنتاج المحلى من الألبان حوالى 5.5
ننشر كواليس اجتماع وزير الزراعة مع مربى
أسعار اللحوم الحمراء تواصل ارتفاعها.. والدواجن تتراجع
الزراعة تتابع أسواق المواشي للتأكد من تطبيق





تعليقات
اضف تعليق