قطاع الثروة الحيوانية بالزراعة: لدينا 826 مركزا لتجميع الألبان فى 14 محافظة
2021-06-17 11:30:18
قال الدكتور طارق سليمان، رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، إن توجيهات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل الدولة تكاليف شهادة الاعتماد الدولية لمراكز تجميع الألبان لتشجيع أصحاب مراكز تجميع الألبان، موضحا أنه بعد حصر الثروة الحيوانية بشكل دقيق اكتشفنا أننا نتملك 826 مركزا لتجميع الألبان في 14 محافظة.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة ، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه جرى تنظيم تراخيص مراكز تصنيع الألبان التي كانت تعمل بعيدة عن الدولة، كما تم إدراج مراكز تجميع الألبان ضمن المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، أن بعض المناطق التي بها ثروة حيوانية ليس بها مركز تجميع البان، ما جعل وزير الصحة يوافق على إنشاء مراكز تجميع البان في المناطق التي يتمركز فيها مربى الماشية وأصحاب الثروة الحيوانية، لافتا إلى أنه يتم تصدير ما يزيد عن احتياجاتنا من الألبان للخارج.
الموضوعات المشابهه
نبيل درويش رئيس اتحاد منتجي الدواجن :
الزراعة: تحصين 3 ملايين 400 ألف رأس
رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية لـ"أ ش
تسليم شحنة من الأمصال واللقاحات البيطرية المصرية
وزارة الزراعة: استثمارات صناعة الدواجن بلغت 100
آلية تطبيق القانون رقم 70 لسنة 2009
الأمريكيون يقبلون على شراء الكتاكيت في زمن
الزراعة تضبط 218 طن لحوم ودواجن وأسماك
“البنا”: التنسيق مع المحافظين لفتح المجازر الحكومية
الخدمات البيطرية: ترقيم وتسجيل 20 ألف رأس
وزير الزراعة: لأول مرة يتم خلال أسبوع
إزالة مزرعة دواجن و3 منازل على أراضى





تعليقات
اضف تعليق