"فودة" يضع حلولًا لمشكلة مزرعة تسمين العجول بطور سيناء
2018-01-30 11:07:08
عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا موسعًا، بمكتبة بمدينة شرم الشيخ، بحضور اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، وعدد من مديري المديريات والإدارات بالمحافظة، بشأن مناقشة ووضع حلول لمشكلة مزرعة تسمين العجول، بمدينة طور سيناء، نظرًا للتضرر وشكوى الكثير من المواطنين إثر وجود روائح كريهة ناتجة من تربية العجول بالمزرعة.
وأكد المحافظ، أنه بعد تداول الآراء والمناقشات، تم الاتفاق على الالتزام بالتالي: التزام مؤسسة مصر الخير، بعدم زيادة رؤوس الماشية عن 5000 رأس، في الدورة الواحدة، ويتم النظر في زيادتها في حالة التزام المؤسسة بالاشتراطات البيئية، وعدم وجود شكاوى من المزرعة، التزام المؤسسة وشركة الإدارة بالتعليمات والاشتراطات البيئية المعمول بها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للبيئة والوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، وفي حالة التزام المؤسسة بالاشتراطات البيئية، يتم النظر في تخصيص مساحة أخرى بمدينة رأس سدر؛ لإقامة مزرعة عليها.
الموضوعات المشابهه
رئيس جامعة كفر الشيخ: نزرع الطحالب لاستخدامها
كيفيه تكوين علائق الدواجن
الزراعة: ارتفاع تحصين الأغنام والماعز ضد مرض
سقوط صاحب مخزن وثلاجة بحوزته 4 أطنان
أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه
د مصطفى بسطامى يدخل الدائرة المحظور الحديث
شعبة الدواجن: اجتماع مرتقب مع مسئولى الزراعة
«الإحصاء»: 74.8 مليار جنيه قيمة الواردات من
الزراعة تفتش على 140 مركزا لبيع اللقاحات
رفع مستوى خطر إصابة الدواجن بإنفلونزا الطيور
ملتقى صناعة الدواجن يناقش آليات إنقاذ
"الزراعة": مصر تنتج 2.4 مليار طائر سنوياً..





تعليقات
اضف تعليق