ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم بطنطا
2016-11-08 00:00:00
تحفظت مباحث تموين الغربية اليوم، الثلاثاء، على كمية كبيرة من اللحوم منتهية الصلاحية، داخل أحد المطاعم الشهيرة بمدينة طنطا، خلال حملة لمراقبة الأسواق وضبط السلع الغذائية الفاسدة والمغشوشة.
تلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين، يفيد بضبط «محمد ع ع ع»، 54 عامًا، المدير المسئول عن مطعم شهير بشارع عزيز فهمي بحي أول طنطا، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك، وضبط بحوزته (98.5 كيلوجرام) لحوم وكبدة ودهون منتهية الصلاحية.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم (29639 جنح قسم أول طنطا)، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
الموضوعات المشابهه
حديقة حيوان الجيزة تفتح أبوابها للزوار غدا
الزراعة تطلق قوافل بالمجان لعلاج وتلقيح اصطناعى
10 معلومات عن المشروع القومى للبتلو.. تعرف
"الثروة الحيوانية" تحدد 11توصية لمربى الماشية والدواجن
الدكتور محمد عبدالله يكتب: كيفية التعرف على
كفاح البيطريين ضد تهديد "يا أنت يا
تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالمحافظات
النائب عمرو درويش يطالب الحكومة بتوفير العملة
«الخدمات البيطرية» تبحث مع وفد المجلس الصحي
وزير التموين..تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق
"الزراعة" توافق على إصدار تراخيص تشغيل لـ12092
"الثروة الداجنة" تطالب البرلمان بتنفيذ خطة نقل





تعليقات
اضف تعليق