ضبط 9 أطنان لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ 20 محافظة خلال أسبوع
2019-08-29 11:17:38
تلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، اليوم الأربعاء، تقريراً من الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، عن إجمالى ما تم ضبطه من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات غير صالحة للاستخدام الآدمى خلال أسبوع، بلغ حوالى 9 طن و627 كجم فى 20 محافظة.
وقال الدكتور عبد الحكيم محمود، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الكميات المضبوطة تتمثل فى دواجن ولحوم وأسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمى، موضحا أن بعض المضبوطات بعضها يتم إعادة تصنيعه، حيث تم ضبطها بمحافظات "القاهرة، البحيرة، الشرقية، المنوفية، القليوبية، الغربية، الإسكندرية، كفر الشيخ، دمياط، مطروح، الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، قنا، البحر الأحمر، الوادى الجديد، بورسعيد ".
وأضاف رئيس الخدمات البيطرية، أن إدارة التفتيش بالهيئة، قامت بتحرير 62 محضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة، لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تصدر توصياتها للنحالين خلال موجة الطقس
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
صور.. إعدام 25 ألف بطة مستوردة بمزرعة
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
أسعار البيض في الأسواق اليوم الخميس 21-12-2017
فوائد ومميزات برنامج التلقيح الصناعى للأبقار والجاموس..
«الخدمات البيطرية» تبحث مع وفد المجلس الصحي
هيئة الاستشعار: الزراعة الذكية ضرورة لتأمين الغذاء
البريطانيون يواجهون نقصا حادا فى الديوك الرومية
"الزراعة": تحصين 4.6 مليون رأس ماشية ضد
استاذ أمراض دواجن يقدم نصائح مهمة لمُربي
ضبط 538 طن أغذية غير صالحة بمصنع





تعليقات
اضف تعليق