ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها لمطعم جامعة الأزهر في أسيوط
2016-11-22 00:00:00
شنت مباحث التموين في أسيوط، اليوم، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديريتي التموين والطب البيطري، بإشراف اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، والعميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمديرية.
وتمكنت الحملة من ضبط 500 كيلو لحوم بلدية بقري فاسدة، قال بيان مديرية التموين إنها كانت في طريقها لمطعم جامعة الأزهر فرع أسيوط.
وجاء في بيان الأمن: "تم ضبط (ع.م.ع.م)، مندوب المورد الموجود بالقاهرة "ا.ح.ع" المسؤول عن توريد اللحوم لكلية البنات بجامعة الأزهر بأسيوط حيث ضبط بحيازته كمية كبيرة من اللحوم بالمخزن الخاص بالمورد بداخل جامعة الأزهر في أسيوط قبل توريدها للمطعم".
وقررت اللجنة البيطرية المرافقة عقب معاينتها للحوم المضبوطة، أن اللحوم فاسدة ورأت إعدامها عقب استئذان النيابة العامة.
وقال المتهم إن اللحوم أرسلها المورد "ا.ح.ع" اليوم من القاهرة لتسليمها لمطعم الجامعة وعلل الروائح الكريهة المنبعثة من اللحوم لسوء التخزين.
يشار إلى أن كمية اللحوم المضبوطة لم يكن مندوب المورد قد سلمها للجنة استلام المواد الغذائية التابعة لجامعة الأزهر حتى ساعة الضبط.
الموضوعات المشابهه
كيفيه التكيف مع ارتفاع درجة حرارة عنابر
وزير الزراعة: بناء نظم غذائية صحية وأمنة
"حول أسس التغذية الاقتصادية".. الدكتور محمد بكر
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه
أستاذ حيوانات ضارة بمركز البحوث: فيروس نيباه
"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
إغلاق 5 مزارع دواجن بالمنوفية لمخالفتها اشتراطات
"الزراعة": تطبيق بورصة الدواجن الإلكترونية أول أبريل
"بيطري الفيوم" يحصن 45 رأس ماشية ضد
في تي نيست هو احد اضافات الاعلاف
أسعار الفرخ اليوم في بورصة الدواجن
سعر الدواجن فى السوق اليوم يسجل 33





تعليقات
اضف تعليق