ضبط 2 طن أسمدة زراعية واعلاف مدعمة خلال حملات في 3 محافظات
2024-02-04 10:32:14
قام قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات والإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة بالتمكن من ضبط 259 طن أعلاف حيوانية وأسمدة و2 طن أسمدة زراعية، خلال حملات في 3 محافظات استهدفت 13 مصنعا ومخزنا بدون ترخيص .
وشن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات والإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة ومديريات أمن الدقهلية، والمنوفية، والبحيرة حملات استهدافت 10 مصانع و3 مخازن ومتجر بدون ترخيص لتصنيع وتخزين الأعلاف الحيوانية والأسمدة الزراعية المدعمة، أسفرت نتائجها عن ضبط 259 طن أعلاف حيوانية ومستلزمات إنتاج، 1.750 طن أسمدة زراعية مُدعمة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.
الموضوعات المشابهه
دور المربي في إنجاح دورة التسمين
الرئيس السيسى يطلع على الموقف التنفيذى
انفوجراف| أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري
حسم مشكلة مزرعة الانتاج الداجني بجمعية عزب
"الدجاجة الحائرة".. الحر والبنزين والسولار "حيروا التجار"
قفزات نوعية فى قطاع الزراعة لتعزيز
المالية: القطاع الخاص قادر على قيادة التنمية
نقيب الأطباء البيطريين: لن نتأخر عن الاستجابة
البنا يعلن استمرار القوافل البيطرية الإرشادية
الدواجن تستقر في الأسواق اليوم.. والبيضاء تسجل
بشكل رسمى تأجيل معرض أجرينا الى أكتوبر
"التموين" توقع بروتوكول تعاون مع "الأوقاف" لتوفير





تعليقات
اضف تعليق