ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بالشرقية
2018-11-03 11:40:53
أكد الدكتور أشرف توفيق، مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أنه تم تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.
وأضاف "توفيق"، أن مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية قامت بشن حملة تفتيشية لمراقبة حركة الأدوية البيطرية بمركز ومدينة بلبيس لضبط الأدوية المخالفة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين.
وأشار مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 1834 عبوة لــ 77 صنف دواء بيطري مخالفًا ومنتهي الصلاحية ومجهول المصر ومحظور تداولها بيطريًا بمركز بلبيس، مؤكدًا تواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية لضبط سوق الدواء البيطري للحفاظ على صحة المواطنين وزيادة الثروة الحيوانية بالمحافظة.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: مصر تخطت نسبة 60 % من
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
رفع مستوى خطر إصابة الدواجن بإنفلونزا الطيور
وزير الزراعة يعلن افتتاح موسم الصيد فى
البيض الأورجانيك.. كل ما تريد معرفته عن
مصر تنتج 8.2 مليار بيضة سنويا ويمكن
الزراعة تعلن موافقة الإمارات رسميا على استيراد
الزراعة تضبط 500 طن أعلاف غير مسجلة
"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق
الثورة الجديدة في عالم انزيمات الفيتيز الجيل
القصير يؤكد توجيهات الرئيس السيسي بوضع إستراتيجية
أزمة "بيض" بالدقهلية بعد نفوق 38 ألف





تعليقات
اضف تعليق