ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في الجيزة
2016-07-27 00:00:00
ضبط 1169 كيلو لحوم ودواجن فاسدة في الجيزة،أكد الدكتور أشرف إسماعيل وكيل مديرية الطب البيطرى بمحافظة الجيزة، أن المديرية تمكنت خلال حملاتها من ضبط 1169 كيلو مصنعات لحوم ودواجن ولحوم مفرومة، بعدد من المطاعم الشهيرة وثلاجات حفظ اللحوم. وأشار مدير المديرية فى تصريحات خاصة أنه تم ضبط 240 كيلو لحوم ودواجن وكبدة فاسدة داخل مطعم مشويات بالدقى، و45 كيلو لحوم مفروم بمطعم آخر، و80 كيلو لحوم مفروم ودواجن بمطعم ثالث بنفس المنطقة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محاضر بأرقام " 10680، 10681، 10699". وأضاف الدكتور أشرف، أنه تم ضبط مطعم بأول مدينة 6 أكتوبر يحتوى على 53 كيلو دواجن، ومطعم آخر به 42 كيلو لحوم، وتم تحرير محاضر بأرقام 6185 ، و6186، كما تم ضبط ثلاجة حفظ لحوم ببولاق الدكرور تحتوى على 414 كيلو لنشون، وثلاجة أخرى بمنطقة إمبابة بها 295 مصنعات لحوم وكبدة، وتم تحرير محاضر بأرقام"20197 ، 19570"، وتم تحويل المحاضر للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية
الزراعة توفر ماشية مستوردة للتسمين لدعم المربين
التنمية المحلية: إنشاء مجزر متكامل ومحطة تدوير
حريق يلتهم مزرعة دواجن بالشرقية ونفوق 7000
وزير التموين: مخزون السكر و الزيت و
النائب أحمد عبد الواحد:الزراعة تحتاج إعادة نظر
النيران تلتهم 6 رؤوس ماشية و700 كتكوت
بورصه الدواجن
لزيادة الإنتاج والاستثمار.. "الزراعة" تواجه الجلد العقدى
لأول مرة استنبات الأزولا فى شمال سيناء
يعني ايه علف محبب؟!!
«اتحاد الدواجن»: سنحقق الاكتفاء الذاتي بـ1.5 مليار





تعليقات
اضف تعليق