رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
"بيطرى قنا" الثانى على مستوى الجمهورية فى
"ميفاك" تُدشّن أكبر توسع لصناعة اللقاحات البيطرية
دور المربي في إنجاح دورة التسمين
الغرف التجارية: أسعار الدواجن تجاوزت المنطق والدولة
الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
محافظ الشرقية يفتتح منفذا لبيع منتجات القوات
نشوب حريق في مزرعة دواجن في ٦
وزير الزراعة: 3 مشروعات جديدة لخدمة الانتاج
لزراعة تعلن أبرز أنشطتها خلال أسبوع.. أبرزها
مجلة جامعة القاهرة الدولية للعلوم وللطب البيطرى
محافظ بنى سويف يعلن تحصين 190 ألف
زراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه





تعليقات
اضف تعليق