رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: إنشاء مزرعتين للإنتاج الحيواني والنباتي ومعامل
أسعار الدواجن اليوم الخميس 15-12-2017
القبض على جزارين لترويجهما لحوما غير صالحة
التموين تخفض سعر كيلو الدواجن المجمدة لـ17جنيها
كل ما تريد معرفته عن مركز تجميع
الزراعة تنفذ خطة لتطوير حدائق الأسماك بالزمالك..
برلماني:إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك يخسر الدولة
«التشيك» تُقيم سياجًا كهربائيًا لإحتواء حمى الخنازير
انفوجراف| أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
نفوق 2500 دجاجة فى حريق مزرعة دواجن
الزراعة: الإفراج عن 84 ألف طن مستلزمات





تعليقات
اضف تعليق