ضبط مسئولين بمجمع استهلاكى قبل بيعهما 200 دجاجة مدعمة بالسوق السوداء
2016-08-16 00:00:00
تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، من ضبط أمين عهدة بمجمع استهلاكى فى منطقة الهرم والمسئول عن الجزارة لاستيلائهما على كميات كبيرة من الدواجن المدعمة، وبيعها فى السوق السوداء.
وقد تم التحفظ على 200 دجاجة قبل تهريبها للسوق السوداء، وأحالهما اللواء حسنى ذكى، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، للنيابة.
الموضوعات المشابهه
اسعار الدواجن بالأسواق الأربعاء 20 ابريل
وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد
وزير التموين: لأول مرة طرح القمح فى
تحصين 112 ألفا و213 رأس ماشية ضد
"بيطري الشرقية": ضبط 3829 عبوة دواء مخالفة
ارتفاع أسعار العلف يؤدى إلى ارتفاع سعر
"الزراعة" تستعد لاستقبال مذبوحات العيد.. توفير وتأمين
رئيس هيئة الثروة السمكية يفتتح موسم الصيد
بعد ليلة رعب.. مسئول بالبيئة يطمئن أبناء
البحوث الزراعية دورات تدريبية وإرشادية فى تكنولوجيا
وكيل بيطرى عين شمس: الحمض النووى لإنسان
الحكومة: اعتماد 105 ملايين جنيه لاستكمال أعمال





تعليقات
اضف تعليق