"صناعة الدواجن" تستعرض مع" الزراعة" ملف تفعيل البورصة وزيادة الاستثمار
2020-07-26 11:34:05
تعقد شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية اجتماعًا طارئا ظهر اليوم، مع مسئولي وزارة الزراعة في مقدمتهم نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة مصطفى الصياد وذلك لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالاستثمار الداجني في المحافظة.
وفي ضوء ذلك، أكد سامح السيد رئيس شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة أن الاجتماع من المقرر أن يتناول عددا من الملفات الخاصة بالاستثمار الداجني في مصر نظرا لاهميته للاقتصاد المصري والإضافة للدور الأهم وهو الحفاظ على الكفاءة الانتاجية التي وصلت إليها مصر من خلال المقترحات المقدمة من الأعضاء.
وأضاف السيد في تصريحات خاصة ، أن جدول أعمال الاجتماع من المقرر أن يسلط الضوء على ملفات خطط وزارة الزراعة فى التوسع فى إنشاء مجازر ومزارع الدواجن بهدف زيادة قدرات مصر من الثروة الحيوانية والداجنة تحقيقاً للتوازن الغذائي، مؤكداً أن وزارة الزراعة بذلت خلال الفترة الأخيرة جهوداً كبيرة فى ذلك الشأن وبتنسيق كبير مع القطاع الخاص.
أشار إلى أن الاجتماع من المقرر أن يناقش سبل تفعيل القانون رقم 70 لسنة 2009 والخاص بمنع تداول الدواجن الحية منعاً لتفشي الأمراض والأوبئة، مع العمل فى الوقت ذاته على تفعيل البورصة الإلكترونية للتداول بما يتواكب مع آليات الدولة الحديثة لتنظيم وضبط الأسعار بالأسواق.
الموضوعات المشابهه
تعرف على ابرز طرق الوقاية من مرض
طرق تسمين العجول
ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها
تعاون بيطري دولي للقضاء على "الطاعون" لدى
الزراعة: حملات تفتيشية على أسواق اللحوم ومحال
الزراعة: ننتج 58% من استهلاكنا من اللحوم..
وزارة الزراعة تدعو المواطنين للتواصل مع «الخدمات
شاهد..منى محرز: تحصين 2,1 مليون رأس ماشية
د. محمد بكر رئيسا لتحرير مجله المراعي
الزراعة تناشد المربين الإبلاغ عن حالات اشتباه
تعيين 6200 طبيب بيطرى
تحصين أكثر من 134 ألف ماشية ببنى





تعليقات
اضف تعليق