شعبة الدواجن: ارتفاع الأسعار إلى 22 جنيهًا بسبب الأعلاف
2016-07-21 00:00:00
أكد عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في الاتحاد العام للغرف التجارية، على أن هناك حالة من عدم الاستقرار تضرب أسعار الدواجن فى الاسواق ، نتيجة ارتفاع اسعار الاعلاف وبعض اسعار رسوم اللقاح ، لافتا الى ان سعر الكيلو وصل الى 22 جنيه للمستهلك ، فى حين وصل الى 17.5 جنيه فى المزارع مقابل 16.5جنيه خلال اليومين الماضيين ، متوقعا ان تشهد الاسعار صعودًا جديدًا خلال الايام القادمة نتيجة زيادة الطلب مرة أخرى مع قدوم عيد الاضحى المبارك .
وأكدت اللجنة السلعية للسلع والمنتجات بالغرف التجارية المُشَكلة بقرار من مجلس الوزراء لمتابعة ارتفاعات السلع الاستراتيجية والمخزون الاستراتيجى لها في الأسواق، ارتفاع أسعار الأرز واللحوم البلدى والدواجن في الأسواق، متوقعة مزيدا من الارتفاعات إذا لم توفر الدولة السلع والمنتجات عن طريق الاستيراد بعدما شكلت الفجوة في هذه السلع 50%.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: استلام مصانع الأعلاف للذرة الصفراء تفعيلا
ضبط 87 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر
"فودة" يضع حلولًا لمشكلة مزرعة تسمين العجول
المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة: تواصل مستمر لحل
الدلفين «الأسود» عدو جديد للصيادين المغاربة
وزيرا الإنتاج الحربى والزراعة يتابعان تنفيذ مشروع
البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
الزراعة: مركز التلقيح الاصطناعى بالإسكندرية يوفر طلائق
الزراعة: 1.6 مليار جنيه حجم تمويل مشروع
الزراعة تضبط 218 طن لحوم ودواجن وأسماك
خبير فى بحوث الإنتاج الحيوان : المخلفات
إستخدام النيوكليوتيدات الغذائية (Dietary Nucleotides) فى تغذية





تعليقات
اضف تعليق