رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
استعدادا للعيد.. الزراعة تفرج عن 25800 عجل
الزراعة: استلام مصانع الأعلاف للذرة الصفراء تفعيلا
«البونكيام» بديل مناسب للبرسيم فى تغذية الأرانب
الغرفة التجارية: طرح 100 ألف طن دواجن
"صور الزراعة" ترسل قوافل بيطرية لدعم صغار
ضبط 115 كيلو لحوم فاسدة في الإسكندرية
تحصين 112 ألفا و213 رأس ماشية ضد
الزراعة توافق على استيراد عجول وأغنام بمناسبة
عصام فايد وزير الزراعة يهيب بمربى
«الإقليمي للأغذية»: سحب عينات من الأعلاف بالموانئ
ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل
إكسترا نيوز تعرض تقريرا حول مصانع أعلاف





تعليقات
اضف تعليق