رئيس قطاع الثروة الحيوانية: 16 ألفا و600 مستفيد من المشروع القومى للبتلو حتى الآن
2020-09-07 11:43:29
أكد طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أن مشروع البتلو الذى تنفذه الدولة المصرية يحافظ على الثروة الحيوانية، حيث يعطى مزيد من اللحوم الحمراء، وبالتالى يزيد من الإنتاج الحيوانى في مصر.
وأضاف رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، خلال تصريحات لبرنامج الآن، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية دينا زهرة، أن الحيوان الواحد يعطى 6 أضعاف من اللحوم الحمراء خلال مشروع البتلو، موضحا أنه استفاد من هذا المشروع 16 ألفا و600 مستفيد حتى الآن.
وأوضح رئيس قطاع الثروة الحيوانية بوزارة الزراعة، أنه خلال مشروع البتلو تم تمويل 183 ألفا من رأس ماشية بقيمة التمويل 2 مليار و624 مليون جنيه، موضحا أن هذا يؤكد نجاح المشروع، لافتا إلى أنه خلال عام 2020 تم التمويل بمليار و700 مليون، موضحا أن كثيرا من الذين استفادوا من مشروع البتلو استفادوا من القرض الذى توفره الدولة لهم.
الموضوعات المشابهه
تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد
مصر ولبنان يوقعان بروتوكول تعاون لتبادل الأبقار
27 مديرية تتأهب لمواجهة 5 أمراض وبائية
بحضور 300 من مربى الدواجن مركز
"بيطري الوادي الجديد" تنظم 29 ندوة لمكافحة
تعرف على خطة "الزراعة" لزيادة اللحوم الحمراء
أسعار الفراخ تواصل الارتفاع في بورصة الدواجن
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 23-4-2018
الزراعة: انطلاق الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية
سموم ( دى اوكسى نيفالينول) و (فيومينسين)
ضبط لحوم غير صالحة للأستخدام الآدمى فى
كيفيه تكوين علائق الدواجن





تعليقات
اضف تعليق