توقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان لزيادة العائد على المربين فى جمصة
2019-07-15 10:59:55
صرحت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركات الألبان من أجل تصنيع الألبان وزيادة العائد على المربين بمحافظة الدقهلية، ليتم تنفيذه بالمنطقة الصناعية بجمصة.
وتفقدت نائب وزير الزراعة برفقة الدكتور عبد المنجي، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية لجان تحصين الحيوانات ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع بقرية الحواوشة التابعة لمركز المنصورة، حيث تم الاستماع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لتشجيع صغار المربين على زيادة الإنتاج.
جاء ذلك عقب افتتاح نائب وزير الزراعة ومحافظ الدقهلية لمصنع الثلج المتنقل بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة، واستعراض المهندس مصطفى العشري، رئيس مجلس المشروع لمزاياه من حيث توفير الطاقة الكهربائية، والأيدي العاملة، والهدر فى الماء.
الموضوعات المشابهه
بعد غياب 20 عاماً.. "الطيران" تدعم صادرات
"الزراعة": الإنتاج المحلى من الألبان حوالى 5.5
«دفاية» وبطاطين لإنقاذ «عزيز».. أحدث مولود فى
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22
فوائد ورق التوت في تغدية الدواجن والمواشي
وزارة الزراعة تعلن انخفاض أسعار المواشى الحية
محرز : الاستثمارات فى الإنتاج الداجنى 15
إزاى تحصل على رخصة تشغيل مركز ألبان
سعر الدواجن اليوم الاحد الموافق2017 /8/ 20
الأهمية الاقتصادية لمنع والتحكم فى أمراض الدواجن
مشروعات البط تنافس تسمين الدواجن في صعيد
تحصين 215 ألف رأس ماشية وترقيم 36





تعليقات
اضف تعليق