بيطري الفيوم يحصن 800 رأس ماشية ضد العدوى (صور)
2019-01-02 11:26:54
قامت مديرية الطب البطرى بمحافظة الفيوم، بتحصين الماشية ضد الأمراض المعدية.
حيث توجهت لجنة التحصين، بمديرية الطب البطرى بالفيوم، اليوم الثلاثاء الى سوق العزب لبيع الماشية ويعتبر هذا السوق من اكبر الاسواق سعة لتجارة للحيونات ومصدر انتشار الأمراض وجلب العدوى، حيث تم تحصين أكثر من 800 رأس ماشية ضد العدوى.
جاءت الحملة بناءا على توجيهات اللواء محافظ الفيوم، وتحت أشراف اللواء الدكتور محمد عقل، وكيل وزارة الطب البيطرى بالفيوم، وشارك فيها الدكتوره ماجده مدير إدارة مركز الفيوم والدكتور طارق رئيس وحدة العزب والعمال والماعونين، ولاقت الحملة أقبال شديد من قبل المزارعين وتجار الماشية بالسوق وأصحاب المواشى.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: الاستثمار في المشروعات التي تخدم
محافظ الشرقية يفتتح منفذا لبيع منتجات القوات
الزراعة :تحصين مليونى رأس ماشية ضد الحمى
تقييم تطبيق اللقاحات في مزارع الدواجن
ضبط 150 طن أعلاف ومبيدات محظور تداولها
متحدث الزراعة: نحرص على تطوير صناعة الدواجن
دور الإنزيمات في صناعة الدواجن
وكيل "طب بيطري الإسكندرية" يطالب بتعيين نقطة
"الزراعة": طرح لحوم بلدية بالمنافذ بـ100 جنيه
الزراعة: الإفراج عن 256 ألف طن أعلاف
الزراعة: ضبطنا أكثر من 1800 طن لحوم
طرح 45 ألف طن لحوم طازجة من





تعليقات
اضف تعليق