بيطري الدقهلية" حصنت 274 ألف و806 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية
2018-10-30 10:54:28
أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، استمرار حملات التحصين الوقائي ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع بمختلف وحدات ومراكز المحافظة، مشيرًا إلى عدم وجود حالات مصابة.
جاء ذلك عقب إطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه الدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري في إطار الحملة القومية التي بدأت منتصف سبتمبر الجاري، الذى يفيد تحصين 274 الف و806 رأس ماشية.
وشدد المحافظ، على أهمية تحصين مديرية الطب البيطري الماشية بصفة دورية للوقاية من مختلف الأمراض المحتملة، ومتابعة ومراقبة أسواق الماشية وتطهيرها بالتنسيق مع الإدارات البيطرية والوحدات المحلية، وقيام لجان الإرشاد بعقد ندوات التوعية لأصحاب المزارع والمربين بأهمية التحصينات والتعريف بمختلف الأمراض الوبائية.
الموضوعات المشابهه
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الإثنين 8-1-2018
الاتحاد العام لمنتجى الدواجن: القطاع بدأ في
حملة لتطهير محلات الطيور في الغردقة
البنك الزراعى: إتاحة قروض إنتاج المحاصيل الزراعية
9 إجراءات ساهمت فى تراجع استيراد اللحوم..
تعرف على كل ما يخص الثروة الحيوانية
التنمية المستدامة 2030 وتطبيقها في مجال الإنتاج
وصول 1106 رؤوس ماشية من البرازيل إلى
بيطري الوادي يواصل تنظيم القوافل البيطرية بقرى
"بيطري المنيا": حملات للتحصين ضد مرض الحمى
عميد كلية الطب البيطري الأسبق: مصر لديها
الزراعة تشدد الإجراءات الرقابية على الواردات الغذائية





تعليقات
اضف تعليق