"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
البعوضة القاتلة تودي بحياة ٤٠٠ ألف طفل
نبات ورد النيل يهدد مليون مزارع و100
بروتوكول تعاون لتوريد مليون جرعة لقاح للحمى
بعد دخول القانون حيز التنفيذ.. جريدة مصر
تمساح ضخم يعطل حركة المرور على طريق
مباحث التموين تضبط مصنعاً غير مرخص لمنتجات
الزراعة تضبط 139 طن لحوم ودواجن فاسدة
ارتفاع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
بورصه الدواجن اليوم الاحد 10/9/2017
الزراعة : استمرار الحملة القومية لتحصين الماشية
وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة
رئيس الوزراء: استيراد كميات إضافية من اللحوم





تعليقات
اضف تعليق