"بيطري الإسماعيلية": قوافل علاجية مجانية لحماية الثروة الحيوانية
2018-12-26 11:14:35
أعلن الدكتور نادي صادق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أنه تم البدء في تنفيذ أكبر عدد من القوافل العلاجية المجانية للماشية، لافتا إلى بدئها بمشاركة وإشراف فريق من أطباء المديرية، وكلية الطب البيطري بجامعة القناة ضمن فعاليات "الإصحاح البيئي"، التي تهدف إلى حماية الثروة الحيوانية.
وأكد صادق أن القوافل الطبية استهدفت قرية 30 يونيو بالقصاصين، ومنطقة أبو سميحة بقرية عين غصين، والكواملة وأبو جيد بمدينة القنطرة غرب،بإشراف أطباء الرعاية التناسلية بمديرية الطب البيطري.
وأضاف أن القوافل تواصل أعمالها حتى بداية العام الجديد، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن داخل قرى ونجوع المحافظة.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة": تحصين 4.6 مليون رأس ماشية ضد
منى محرز أمام "لجنة الصحة" بمجلس النواب:
إعدام مئات الآلاف من البط لمواجهة توسع
نشر ثقافة التأمين على المربين واستكمال الملفات
موازنات الزراعة والرى والطب البيطرى أمام "زراعة
مجموعة شركات دواجن الوطنية ترعى معرض ومؤتمر
طلب إحاطة بشأن استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف
نفوق 6 آلاف دجاجة في حريق مروع
"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات
تنفيذ أول مشروع لتحويل مزراع الدواجن من
رئيس شعبة الدواجن: لا يوجد عجز فى
كيفية التعامل مع الأزمات الطارئة علي صناعة





تعليقات
اضف تعليق