بيطرى كفر الشيخ : ضبط 830 عبوة ادوية بيطرية منتهية الصلاحية
2018-09-25 10:49:40
بناءا على توجيهات السيد الدكتور عبد الحكيم أبو اسماعيل وكيل وزارة الطب البيطري والدكتور عماد فلفل مدير إدارة الخدمات والمقدم محمد دومه مدير مباحث التموين
قامت اليوم الاثنين 24 سبتمبر لجنة مكونة من الدكتور مجدي كامل عبدالله رئيس قسم التعويضات بإدارة الخدمات والاستاذ شعبان دَاوُدَ مفتش مباحث التموين وقوي من الشرطة السرية بضبط 830 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية من انواع مختلفة بمدينة كفر الشيخ وتم عمل المحضر اللازم بذلك .
الموضوعات المشابهه
بيطري البحر الأحمر: تحصين 5176 رأس ماشية
سلامتك تهمنا.. ندوة إرشادية لاصحاب مزارع الدواجن
وزارة الزراعة توافق على ترخيص 138 مشروعاً
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى
admin
تعرف على تفاصيل قرار وزير الزراعة حول
رئيس الوزراء: وضع خطة لتنمية الثروة الحيوانية
24 ألف طن لحوم هندية قبل العيد
الزراعة تعلن عن إجراءات احترازية لمنع انتشار
بـ 490 ترخيصاً و209 تسجيلة أعلاف.. "الزراعة"
الزراعة تكشف: 3 ملايين رأس ماشية محصنة
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 3-2-2018





تعليقات
اضف تعليق