بيطرى القليوبية: المحافظة تنتج 86 مليون دجاجة و2 مليار بيضة سنويًا
2017-08-20 15:32:38
أعلن الدكتور عادل أنور، وكيل الوزارة للطب البيطري بالقليوبية، أن الإنتاج الفعلي من الدجاج علي مستوي المحافظة بلغ 86 مليون دجاجة، بينما ارتفع إنتاج البيض إلي نحو 2.1 مليار بيضة سنويا، وذلك بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها لمحاصرة مرض أنفلونزا الطيور.
وأوضح أنور، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تحصين نحو 6 ملايين طائر، بما فيها الطيور المنزلية، موضحا، أن إجمالي حالات الإصابة بأنفلونزا الطيور، لاتزيد عن 9 حالات، منها حالتان بمزرعتين بطوخ وأخري بقرية رمادة بقليوب، بجانب 6 حالات بأسواق شبين القناطر وبنها، وتمت محاصرتها والقضاء عليها.
الموضوعات المشابهه
السيلاج بديل الأعلاف فى حقول البحيرة
كيفية التغلب على أزمة ارتفاع أسعار إضافات
صناعة الدواجن... بين التهديد والتطوير
لأول مرة في مصر والعالم العربي
رئيس «صناعة الدواء»: تشكيل لجنة دائمة لحصر
لهذا السبب.. وزارة الزراعة تحصن 4000 رأس
رئيس شعبة الدواجن: انخفاض فى أسعار كرتونة
شعبة الدواجن: لدينا اكتفاء ذاتي ونستهدف التصدير
الزراعة" تبدأ حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن
طبيب بيطرى يساهم في دعم جهود الدولة
رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية لـ"أ ش





تعليقات
اضف تعليق