بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية بمراكز الغربية
2019-06-23 11:00:36
أعلنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل الوزارة، أن المديرية بدأت اليوم فى تفعيل الحملة القومية لتحصين الحيوانات ضد مرض الحمى القلاعيه والوادى المتصدع على مستوى محافظة الغربية، بمراكزها الثمانية ضمن الحملة القومية الثانية لعام 2019 .
وأضافت المديرية فى بيان لها، أن الحملة الهدف منها تنمية الثروة الحيوانية للارتقاء بالمستوى الاقتصادى فى المجال الحيوانى، فضلا عن وقاية هذه الحيوانات من الأمراض الوبائية والمعدية والتى قد تنقل إلى الإنسان كامراض مشتركة، كما ستقوم المديرية بتسجيل وترقيم تلك الحيوانات بعد الانتهاء من التحصينات .
وأوضحت أن الحملة سوف تبدأ من اليوم وسوف تنفذ بمعرفة الأطباء البيطريين العاملين بالمديرية وبالإدارات البيطرية بمراكز المحافظة الثمانية، وبالتعاون مع مجالس ومدن المحافظة .
الموضوعات المشابهه
لجنة من الزراعة تكشف سبب النفوق المفاجئ
الأمراض التى تؤثر فى الإنتاج الداجني وسببت
وزير الزراعة يطمئن على الإجراءات الاحترازية لمجابهة
صادرات الخيول العربية المصرية تواصل الانطلاق عالميًا..
«الصيادين»: خفض منسوب مياه بحيرة مريوط يعرضها
"الزراعة": برامج التلقيح الصناعى للماشية هدفة الحفاظ
الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو
لجنة برلمانية تطالب بالتوسع فى إنتاج الكهرباء
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
الرئيس السيسى يفتتح اليوم أكبر مزرعة سمكية
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 23-4-2018
حديقة حيوان الجيزة تفتح أبوابها للزوار غدا





تعليقات
اضف تعليق