الغرفة التجارية بالجيزة تتفق مع مسئولي البورصة السلعية لإدراج الدواجن بها
2021-12-29 12:56:19
عقد محمد إمبابى رئيس الغرفة اجتماعا مع كريم الشافعي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبورصة السلعية والوفد المرافق له من ممثلي البورصة السلعية وبمشاركة سامح السيد رئيس شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة وتناول الاجتماع تحديد الإجراءات اللازمة لإدراج الإنتاج الداجنى إلى البورصة السلعية وذلك لضبط أسعارها بالسوق المحلي وفق ألية مناسبة تحمي استثماراتهم وتوفر الدواجن بسعر مناسب للمستهلك وأضاف إمبابي اليوم أن الغرفة سعت خلال الفترة الأخيرة بالاتفاق مع وزارة التموين ممثلة والدكتور إبراهيم العشماوي مساعد أول الوزير ورئيس مجلس إدارة البورصة السلعية من أجل إدراج الدواجن ضمن البورصة وهو أول تحرك من الغرف التجارية على مستوى الجمهورية تقوم بهذا الإجراء وهو ما لقى ترحيب من البورصة السلعية
وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أنه عقد عدة اجتماعات بوزارة التموين وبمقر الغرفة مع رئيس الشعبة وأعضائها منذ عدة شهور وذلك للاتفاق على الملامح الرئيسية لإدراج الدواجن في البورصة حيث أن ذلك سيساعد على ضبط السوق من خلال تحديد سعر مناسب يوافق جميع المنتجين بالإضافة الى ضبط السعر النهائي للمستهلك في منظومة الدواجن
الموضوعات المشابهه
بيطري الشرقية يحصن 346 رأس ماشية بأسواق
مواصافات بعض أنواع الكتاكيت وسلالتها بالتفصيل
استقرار اسعار الفرخ اليوم في بورصة الدواجن
ضبط 16 طن دواجن وسلع غذائية فاسدة
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
الافراج عن شحنات الذرة يساهم في خفض
العوامل المؤثرة على السلامة المعوية للطائر
نائب وزير الزراعة: مصر الأولى إفريقيًا فى
بسبب عدم توافر الأعلاف.. برلماني: صناعة الدواجن
الزراعة: 3 جهات تتابع المستفيدين من مشروع
110 قوافل بيطرية مجانية تعالج 85 ألف
بيطرى كفر الشيخ": افتتاح 3 مجازر عقب





تعليقات
اضف تعليق