الزراعة :مشروعات مراكز تجميع الألبان تساهم فى تحسين مستوى معيشة الفلاحين
2021-01-17 11:12:13
عقد اللواء إيهاب صابر، مساعد وزير الزراعة للإنتاج الحيواني والخدمات البيطرية والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، اجتماعا لتنشيط المشروع القومي لتطوير وإنشاء مراكز تجميع الألبان ، فى محافظة دمياط ، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات للمواطنين بالتنسيق بين مديرية الزراعة ومديرية الطب البيطري والجهات الممولة متمثلة في البنك الزراعي المصري والبنك الأهلي.
وأكد اللواء إيهاب صابر، إن محافظة دمياط غنية بالثروة الحيوانية ، ومشروع مراكز تجميع الألبان يسهم في تحسين مستوى معيشة المزارعيين وتوفير غذاء صحى وآمن من منتجات ألبان ، مشيرا الى أن مراكز تجميع الألبان تستفيد بالفائدة الميسرة 5% من خلال مبادرة البنك المركزي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ووصل عدد مراكز تجميع الالبان بمحافظة دمياط 50 مركزا تم ترخيص 10 منها وجارى ترخيص المراكز المتبقية، كما تم اعتماد توريد معدات لعدد 5 مراكز واستقبال عدد 8 مراكز جديدة.
حضر اللقاء المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط ، والدكتو إيهاب شكري مدير مديرية الطب البيطري، بدمياط وعبد المنعم قتيلو، رئيس شعبة الألبان والمهندس عمر علي ، رئيس لجنة الدعم الفني بقطاع تنمية الثروة الحيوانية والمهندس أحمد عابدين، عضو لجنة الدعم الفني والمتابعة الميدانية الدكتور حسام عبد الرازق، عضو لجنة الدعم الفني والمتابعة الميدانية والمهندس سالم البقري، مدير إدارة الإنتاج الحيواني بالمديرية.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: حملات تفتيشية يومية بمنافذ بيع اللحوم
وزير الزراعة يبحث مع نظيره التونسى التعاون
الزراعة:ضبط 719 طن لحوم مغشوشة خلال 11شهرا
وزارة الزراعة تعلن ضبط 161 طن لحوم
نائب يطالب الحكومة بضرورة مراجعة إجراءات الحفاظ
"الزراعة" تعلن تجهيز 486 مجزر لحوم لاستقبال
ومازالت وفود من أنحاء العالم تتوافد على
"نقيب البيطريين": وزير الإسكان وافق على تخصيص
الزراعة: استيراد 114 ألف رأس من العجول
الزراعة حزمة إرشادات ونصائح لمربى الماشية لمواجهة
التشيك تتخلص من 80 ألف دجاجة ومليون
10 % ارتفاعا فى أسعار الدواجن والبط





تعليقات
اضف تعليق