الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات من الذرة والصويا
2022-12-11 05:34:02
أكد الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن الدولة تبذل كل ما لديها من جهد لمساعدة منتجي الدواجن وبيض المائدة وتوفير المنتج للمواطنين بسعر عادل، قائلا: "التحدي أمام المربين أنه لا يمكن زيادة السعر بشكل أكبر؛ ونحن نحاول مساعدتهم وتوفير الأعلاف بكميات كبيرة والدولة خصصت ما يقرب من نصف مليار دولار لإدخال شحنات الذرة والصويا".
وقال القرش في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، "أدخلنا ما يقرب من مليون طن من الذرة والصويا وهو رقم جيد؛ في الشهر الواحد نستهلك 400 ألف طن ذرة و250 ألف طن صويا وحين ندخل في مليون طن هذا الأمر يعني أن الدولة تفرج عن كميات كبيرة".
وتابع، "رئيس الوزراء عقد اجتماع مع مستوردي الاعلاف وأكد على أن الإنتاج الداجني خط أحمر وأنه لن يتم السماح لأحد بالتلاعب في أقوات صغار المنتجين أو أن يكون هناك أي تلاعب في الكميات".
الموضوعات المشابهه
الزراعة تستكمل خطتها لصرف قروض البتلو.. تعرف
نفوق 4 آلاف كتوكوت فى حريق مزرعة
الغرفة التجارية بالجيزة تتفق مع مسئولي البورصة
وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد
طبيب بيطرى يوضح.. أهمية تناول اللحوم البيضاء
متحدث الزراعة: الدولة تدعم تربية الدواجن وستشهد
أضحية العيد من أغنام البرقى: لحم صافي
الى معالى الوزير سمسار دواجن مصر
أسعار الدواجن اليوم الخميس 16 يناير
"زراعة الشيوخ" توافق على تقريرين بشأن تنمية
الزراعة: انطلاق الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى





تعليقات
اضف تعليق